القائمة الرئيسية

الصفحات

مطبخ ام وليد 2 - الموقع الاول للطبخ في الجزائر

محاجب بالديول   


محاجب بالديول
محاجب بالديول


  سلام عليكم متابعي مطبخ ام وليد ، للطبخ في الجزائر             
أقدم لكم اليوم في  قسم معجنات و مخبوزات : محاجب بالديول     

 :المقادير 

الديول ؛ البصل ؛ الطماطم ؛ الزيت ؛ ملح و توابل.

                                 طريقة التحضير:                         



في البداية نقوم بتحضير الحشو وذالك بقلي البصل جيدا في كمية قليلة من الزيت ثم بعد ذالك نضيف  له الطماطم مع القليل من  الملح و الفلفل الأسود مع مواصلة القلي حتى النضج ثم يترك ليبرد جيدا قبل الإستعمال .

نأخذ ورقة ديول و نضعها فوق طاولة التحضير و نضع فيها كمية من الحشوة التي قمنا بتحضيرها سابقا و نقوم بلف ورقة الديول على شكل مربع لنتحصل بذالك على الشكل النهائي للمحاجب .


نقوم بتسخين مقلاة و يستحسن أن تكون من النوع الجيد  و ندهنها بقليل من الزيت لتجنب إلتصاقها بقاع المقلاة ثم نضع حبة المحاجب   و نرشها بقليل من الزيت  ونقلبها من حين إلى آخر حتى تحمر من الجهتين .




                                             بالصحة و الهنا

محاجب بالديول
محاجب بالديول



   عمليات بحث متعلقة  بـ  محاجب بالديول

سفيرية البطاطا بالجبن
سفيرية البطاطا منتدى الجلفة
سفيرية البطاطا حورية المطبخ
سفيرية الخبز اليابس
سفيرية بالفرماج
سفيرية جزائرية بالصور
شهيوات ام وليد طاجين الجبن
سفيرية الارز




موقع ام وليد 2 الجزائرية موقع مختص في الطبخ الجزائري  حيث تقدم ام وليد دروس في الطبخ في القناتين على اليوتيوب  بإسم " مطبخ ام وليد " و "مطبخ ام وليد 2" بنشر كل يوم وصفة شهية ، سهلة ، سريعة و معدلة لكي تناسب كل الطبقات الإجتماعية بمكونات رخيسة  و بمتناول الجميع  مثل  كعيكعات ام وليد،  بيتزا ام وليد  ، حلوة الترك  أم وليد، جلبانة ام وليد، حلويات ام وليد، كعيكعات مقليين ، بيتزا بدون تعب  ، قريوش ، قاطو صابلي  ، بيتزا  ام وليد في الفرن ، بيتزا المقلة  ، الكورني مالحين ، تارت عيد ميلاد  ، بيتزا ام وليد  و التي شهدة شهرة كبيرة   عند النساء الجزائريات و اللواتي احببن الطريقة المقدمة و المبسطة بمكونات بسيطة و بمتناول كل النساء الجزائريات

 مطبخ ام وليد

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات